صقور البريد المصرى
بسم الله الرحمن الرحيم
موقع/صقورالبريدالمصرى

عز يزى الزائر ---------- عزيزتى الزائره

يرجى التفضل بالدخول اذا كنت عضوا معنا او من فضلك التسجيل اذا اردت الانضمام الى موقع صقورالبريدالمصرى والمشاركه معنا فى كل ماهوجديد وشـــــــــــــــــــــــــكرا
اداره الموقع

صقور البريد المصرى

موقع يضم اهم الاحداث البريديه وحوارات بريديه ومقترحات وابتكارات والشكاوى والتظلمات والابحاث البريديه والمرأه والتسليه والجمال والخيال والابحاث العلميه والروحانيات والواحات الايمانيه واهم المناسبات البريديه والراى والراى الاخر
 
الأبحاث البريديالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاركونا دائما لتشاهدوا كل ماهو جديد فى منتدى صقور البريد


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
كل مالديه فكرة
نرحب بكل مالديه اى فكره /ارسل الينا افكارك ومقترحاتك / ابتكارات وابدعات
تغطيه كامله لقطاع الجيزه والفيوم واكتوبر
اهم الاحداث/متابعه اخبار المناطق/ تغطيه شامله/حوارات مثيره/اهم الانجازات/ورش العمل/الراى والراى الاخر/الشكاوى والردود عليها /حوارات مع المسئولين
منتدى
التبادل الاعلاني
تغطيه كامله لمحور شئون المناطق
تصويت
لوحه شرف
احرار البريد الشرفاء/المثقفين البريديين/اصحاب الراى الحر/ اقلام شريفه/اصحاب اصوات الحق/المخلصين فى العمل/ الامناء واصحاب الضمير الحى
نحلم نعم......نتوقف..........لا
2011-01-10, 23:51 من طرف Admin
[]الحلم الذى يسعد ويراود الجميع هو ان يكون الفرد من اسعد السعداء الموجدين على سطح الارض الحلم مشروع ولكن ليس على حساب الغير بالاجتهاد تصل الى ماتريده دائما تعودعلى ان تحلم بالمستقبل تفاءلوا بالخير تجدوه و عن المستقبل …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
موضوعك الأول
2011-01-10, 19:43 من طرف Admin
مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
مندوب خدمات ---- اهميه دور مندوب الخدمات ---هموم موزع البريد ----مسؤليه موزع البريد--فطنه موزع
ارتباط موزع البريد بالمناطق العشوائيه ---مهام موزع البريد --- اتساع دائره التوزيع --- الياقه البدنيه لمندوب الخدمات --- المخاطر التى تواجه مندوب الخدمات ---المعوقات الاساسيه للمندوب الخدمات --- مدى ارتباط مندوب الخدمات بالجمهور --دور مندوب الخمات فى تنشيط الخدمات البريديه --مدى تاثير مندوب الخدمات على الجمهور ...
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
صلاح دعبس
 
شكرى سليمان
 
عادل عايش
 
أحمد ممتاز
 
مندور ابو الدهب
 
احمد
 
emadpost
 
سميرفرج بكير
 
ندى
 

شاطر | 
 

  مظلوم الجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع
avatar

Posts : 159
reputation : 3
Location : 10/01/2011

مُساهمةموضوع: مظلوم الجمل   2011-08-28, 03:01

بينما كنت جالسا في أمان الله وسط الزروع والثمار.. وأمسك بكتابي أستذكر دروسي وسط الحقول.. حيث الهواء النقي والخضرة التي تبهج القلب وتسر النفس أقلب صفحات كتابي تستعصي علي ذهني مسألة وتستساغ له أخرى.
وظللت أنتقل من صفحة إلى صفحة حتى تملكني الإرهاق الشديد وتباطأ عقلي في فهم ما أقرأ.. وتكاسلت عيناي عن رؤية الحروف والكلمات حتى اختلطت الأسطر أمام عيني.. فما عدت أفرق بين سطر وآخر فتداخل بعضها في بعض حتى هجم وحش النوم على عيني فالتهمها.. فأسلمت قيادها له فابتلعها في جوفه.. ورحت في سبات عميق.
وما هي إلا لحظات معدودات لا أدرى كم هي حتى سمعت أذناي صراخا ً شديدا ً.. ففزعت منه أشد الفزع.. وقفزت من مكاني وهربت من وحش النوم الكاسر وهرولت تجاه الصراخ وعيناي ما زالتا تقاومان سلطان النوم العاتي.
فما إن وصلت إلى مكان الصوت حتى رأيت جملا ً من الجمال يمسك بين فكيه أحد رجال القرية المساكين.. ويضغط عليه بأنيابه وأوشك على تمزيق أوصاله وتقطيعه أشلاءً.. والرجل يصرخ وهو يرى أنياب الجمل تطبق عليه بكل قوتها.. وإنسابت الدماء المختلطة بريق الجمل من بين أسنانه.
اجتمع خلق كثير من شباب القرية ورجالها وانهالوا على الجمل ضربا ً بالعصى والكرابيج لعله يفلت الرجل من بين أنيابه.. ولكن دون جدوى.
وأصبح الرجل متعلقا ً في الهواء بين فكي الجمل الذي أخذ يطوحه يمنة ويسرة كأنه كتكوت صغير.. وكلما ازداد الضرب في الجمل أحدث الجمل صوتا ً مفزعا ً شديدا ً يكاد يخلع القلوب.. والرجل يتطاير في الهواء لا حول له ولا قوة له.. واجتمعت النسوة وأخذن يصرخن صراخا شديدا ً أبكى الأطفال على صدور الأمهات.
والجمل لا يظهر خوفا ً ولا جبنا ً.. بل يهجم على رجال القرية من حوله فيدهس هذا ويجرح ذاك.. مما جعل أهل القرية يصابون بالفزع أكثر وأكثر ويزداد حنقهم عل الجمل أكثر وأكثر.
ولكن ما الحيلة وكيف السبيل ساعة كاملة والمعركة على أشدها بين الجمل ورجال القرية المساكين.. وكأن سياطهم التي ينهالون بها على جسد الجمل المتوحش ما هي إلا لفحة هواء تداعب الجمل العقور؟!!
وازدادت جموع الناس حول الجمل حتى اجتمع الصبية الصغار وأخذوا يقذفون الجمل بالحجارة من بعيد.. خشية أن يصيبهم ما أصاب الرجل المسكين الذي مازال يتأرجح بين فكي الجمل.. كأنه حزمة من حشيش يلتهمها الجمل ويوشك على بلعها في بطنه التي تسع الكثير والكثير.
وبينما الأطفال والرجال والنساء يواصلون محاولاتهم لإنقاذ الرجل الأسير.. إذا بحجر صغير ينطلق من بين أصابع طفل صغير كالسهم.. فيستقر في عين الجمل حتى جعل الجمل يصرخ صرخة أشبه بقنبلة مدوية أطارت كل من حولها وهرولوا جميعا ً.. وولوا الأدبار وأخذوا يرقبون المشهد من بعيد والجمل يدور ويخور.
وكانت المفاجئة المذهلة التي فاجأتهم جميعا ً.. لقد قذف الجمل جسد الرجل وأفلته من بين أسنانه وأخذ يدور الجمل حول نفسه ويصرخ ويصرخ ويفرك عينيه بخفيه.. ثم أنكفأ على الأرض يتمرغ فيها لعلها تذهب الألم الذي استقر في عينه من أثر حجر الطفل الصغير.
فلما رأته الجموع متمرغا على الأرض اندفعوا تجاهه ليخطفوا الرجل المستلقي تحت قدميه.. ولكن الجمل عاود النهوض من جديد فارتدوا على أعقابهم هاربين وعاود الجمل الدوران حول نفسه.. ثم سقط على الأرض من جديد وأخذ يضرب بكلتى قدميه الأرض بكل ما يملك.
وظل هكذا حتى خارت قواه وأصبح طريح الأرض لا يستطيع حراكا ً.. فانطلق رجال القرية واستنقذوا صاحبهم وهو في الرمق الأخير.
ثم تقدموا إلى الجمل فأوثقوه بالحبال وأحكموا وثاقه وهم لا يصدقون أنفسهم أنهم قد تخلصوا من هذا الكابوس المفزع.. وبات أهل القرية وهم غير مصدقين أنهم تخلصوا من هذا الجمل العقور.
ولكن وآسفاه لم تكد تشرق صباح اليوم التالي من جديد وتلقى أشعتها على البيوت حتى ذهل أهل القرية من منظر أفقدهم صوابهم وجعلهم يصرخون كصراخهم الأول.. بل أشد.
مجموعة من الرجال يسيرون في صفوف منتظمة ويحملون صورة الجمل فوق رؤوسهم ويدورون بها في الشوارع والطرقات وهم يصيحون ويهتف
ون:

"مظلوم
يا جمل مظلوم"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohmed2020.own0.com
 
مظلوم الجمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقور البريد المصرى :: الواحات الايمانيه :: ركن المثقفين والادباء-
انتقل الى: